بعد ظهور سلالة جديدة: وحدة كورونا في مستشفى الهمشري تتبع اجراءات جديدة في أخذ العينات


Qananews
2020-12-23


بتوجيهات صارمة من سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السيد اشرف دبور وتأكيده على مدير مستشفى الهمشري الدكتور رياص أبو العينين بضرورة أخذ الاجراءات الوقائية اللازمة من قبل الفريق خاصة بعد ظهور سلالة جديدة من الوباء.

وبعد التأكد من إصابة معلمين في مدرسة الحولة، توجه فريق وحدة كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الى تجمعات أبو الأسود لإجراء فحوصات فيروس كورونا وذلك في ملعب مدرسة الحولة/ كفربدا.

وقد أتبع فريق وحدة كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري اجراءات جديدة بأخذ العينات من قبل فريق يضم أكثر من إثنا عشر شخصاً مجهزين جهازا كاملا وعلى رأسهم الدكتور زياد أبو العينين
وقد أجرى الفريق فحص لمجموعة من المعلمين وسائقي باصات نقل الطلاب وعدد من اهلنا في تجمعات أبو الأسود وتم أخذ فحوصات لأكثر من 30 شخص لمخالطين من ابناء شعبنا في تجمعات الواسطة وكفربدا والعيتانية والعب وجمجيم.

وجاءت هذه الحملة بالتنسيق مع القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، ومع القسم الصحي بوكالة الأونروا.

وفي رسالة لمدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين نقلها رئيس الفريق الدكتور زياد أبو العينين قال فيها: نأمل أن يكون هذا العمل الذي نقوم به من إجراء للفحوصات يساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا وتقليل عدد الإصابات في صفوف أهلنا اللاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية بعد انتشاره الواسع في لبنان، مشددا على ضرورة الإلتزام بالاجراءات الوقائية اللازمة بعد انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا الخطير، وأكد الدكتور رياض في رسالته أننا في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ووحدة كورونا في مستشفي الهمشري مستمرين من أجل سلامة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات في لبنان.

كما وناشد الدكتور رياض أبو العينين أبناء شعبنا الفلسطيني بالالتزام بإلاجراءات والتوجيهات التى تصدر عن وزارة الصحة اللبنانية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والقسم الصحي في وكالة الاونروا.

من جهته وجه القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله الشكر والتقدير الى سعادة السفير الفلسطيني في لبنان الاخ القائد أشرف دبور على متابعته وإهتمامه بالاوضاع الصحية لأبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان في هذه الظروف الصعبة التى تشهدها المخيمات والتجمعات الفلسطينية من ارتفاع في عدد الاصابات بفيروس كورونا.

كما وتوجه اللواء عبدالله بالشكر الجزيل لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان، والى مدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض أبو العينين والى كافة افراد فريق وحدة كورونا وعلى رأسهم الدكتور زياد أبو العينين رئيس الفريق على جهودهم الكبيرة من أجل المحافظة على صحة وسلامة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل هذا الوباء الخطير الذي يغزو العالم.

كما وتوجه أبناء شعبنا في تجمعات أبو الأسود بالشكر الجزيل لسعادة السفير اشرف دبور وللواء توفيق عبدالله وللدكتور رياض أبو العينين والى فريق وحدة كورونا في مستشفي الهمشري على متابعتهم الدائمة لاوضاع أبناء شعبنا الصحية.

يذكر ان فريق وحدة كورونا بمستشفى الهمشري أتبع إجراءات وقائية جديدة بأخذ العينات للمحافظة على سلامة اهلنا وسلامة الفريق، وقد قام الفريق برئاسة الدكتور زياد أبو العينين بإجراء الكثير من فحوصات فيروس كورونا بمختلف المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان منذ انتشار الوباء وما زال مستمر.

الاراء الموجودة في هذا المقال لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وادارته، بل عن وجهة نظر الكاتب او المصدر المستقاة منه.

بعد ظهور سلالة جديدة: وحدة كورونا في مستشفى الهمشري تتبع اجراءات جديدة في أخذ العينات
بعد ظهور سلالة جديدة: وحدة كورونا في مستشفى الهمشري تتبع اجراءات جديدة في أخذ العينات
بعد ظهور سلالة جديدة: وحدة كورونا في مستشفى الهمشري تتبع اجراءات جديدة في أخذ العينات
بعد ظهور سلالة جديدة: وحدة كورونا في مستشفى الهمشري تتبع اجراءات جديدة في أخذ العينات