الجمهور يستغرب نحافة ياسمين صبري.. شاهد كيف أصبحت



2020-09-10

انتقد جمهور الفنانة المصرية ياسمين صبري نحافتها المفاجئة في الصور، وكانت ياسمين قد نشرت صورة من على صفحتها الرسمية على إنستغرام من داخل الجيم وقد بدى جسمها نحيفا جدا.
وعلق الجمهور على الصورة بالإستغراب، ومنهم من طالب ياسمين بالعودة إلى جسمها المتناسق. وتأتي ردة الفعل هذه بعد أن تسائل الجمهور عن سبب غياب بسمة ياسمين في صورها خلال الفترة الأخيرة. فخلال عطلتها التي قضتها في اليونان، لاحظ الجمهور أن ياسمين لا تبتسم في الصور وأن طبيعتها البشوشة والعفوية قد غابت، وربط البعض هذا الوضع بزواجها حيث اعتبروا أن زواجها هو السبب في حزنها.
وكانت ياسمين قد نشرت منذ أيام صورا لها مع شقيقها عبر تطبيق انستغرام، وأعاد الناشطون والمواقع إعادة نشر الصور مشيرين إلى الشبه بينهما، بينما قال البعض أن ياسمين أجمل من شقيقها ولا يوجد شبه كبير بينهما. وعادت لتنشر فيديو لهما وهما يمارسان الرياضة وقد بان التعب على شقيقها، الأمر الذي دفع بياسمين إلى تصوير شقيقها بطريقة فكاهية.
ويذكر أن ياسمين ستبتعد هذه السنة عن الموسم الرمضاني، وتخلت عن بطولة فيلم لأنها تريد التفرغ إلى منزلها وعائلتها. وكانت قد لاحقتها في الفترة الأخيرة الكثير من الإشاعات منها خبر حملها، وأيضا إنفصالها عن زوجها أحمد وطلاقها منه.

الاراء الموجودة في هذا المقال لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وادارته، بل عن وجهة نظر الكاتب او المصدر المستقاة منه.

الجمهور يستغرب نحافة ياسمين صبري.. شاهد كيف أصبحت
الجمهور يستغرب نحافة ياسمين صبري.. شاهد كيف أصبحت