مشروب بسيط يساعد على التخلص من الكرش في أسبوع.. ما هو؟ وكيف يحضر؟



2020-08-20

إن الزنجبيل والليمون هما من العناصر التي تساعد الإنسان على خسارة الوزن الزائد، ويساعدان الجسم على حرق الدهون. وينصح الخبراء بإضافة هذين المكونين إلى وصفات التنحيف، وأيضا إلى المشروبات اليومية.
فالزنجبيل يعمل على تحسين عملية الأيض، ويعزز حرق الدهون التي تتراكم في جسم الإنسان، وفي مختلف مناطق الجسم وخصوصا منطقة البطن. أما الليمون، فهو يعمل على تقوية مناعة الجسم ويساعده على التخلص من السعرات الحرارية الزائدة .
وشراب الزنجبيل والليمون يحضر عن طريق وضع قدر من الماء على النار وعندما يغلي تضاف شرائح الزنجبيل ويترك على النار لمدة 15 دقيقة، ومن ثم يضاف عصير الليمون (الحامض) مع القليل من الشرائح. يوضع القدر جانبا حتى يبرد المشروب داخله.
عند كل صباح يجب شرب كوب من هذا المشروب قبل وجبة الإفطار، بالإضافة أيضا إلى إتباع نظام غذائي صحي والإبتعاد عن الوجبات التي تحتوي على كمية كبيرة من الدهون. بالإضافة إلى شرب حوالي 8 أكواب من الماء خلال اليوم وممارسة التمارين الرياضية لمساعدة الجسم في عملية الحرق.
ويساعد هذا المشروب على حرق الدهون الزائدة في الجسم، والأهم أنه يساعد على إذابة الكرش في مدة زمنية قصيرة، حيث يمكن أن يذيب الكرش خلال أسبوع واحد فقط.


الاراء الموجودة في هذا المقال لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وادارته، بل عن وجهة نظر الكاتب او المصدر المستقاة منه.

مشروب بسيط يساعد على التخلص من الكرش في أسبوع.. ما هو؟ وكيف يحضر؟