تجنب هذه الأشياء في الفندق عندما تسافر



2020-08-19

عندما ينوي أي شخص السفر، أول ما يخطر في باله هو الفندق الذي يريد أن ينزل فيه، ويبحث الأشخاص الذين يسافرون بإستمرار عن مميزات للفندق الذين ينوون الإقامة فيه وخصوصا فيما يختص بالنظافة والترتيب.
وهذه بعض النصائح وفقا لمضيفة طيران قدمتها للأشخاص الذين يسافرون كثيرا، وهي:
-أن لا يشارك الشخص مكان الفندق الذي ينوي الإقامة فيه على وسائل التواصل الإجتماعي، لأن هناك أشخاص ممكن أن يتتبعوك إلى مكانك، وأيضا يجب الإنتباه من أنه لا أحد يمشي خلفك للغرفة وعند الوصول يجب إقفال الباب بالقفل وعدم الإعتماد على الإغلاق فقط.
-التأكد من نظافة الغرفة، فعلى الرغم من النظافة الظاهرة في الغرفة إلا أنه هناك بعض الأماكن التي لا تنظف بإستمرار، فنصحت المضيفة بأن يتم التأكد من فرشة السرير بأنها خالية من أي نوع من الحشرات، وكذلك زوايا الغرفة. ونصحت أيضا بأن لا ينام الشخص على مخدات الزينة على السرير ولا على تلك الموجودة على الأرائك لأن هذه الأشياء نادرا ما تنظف. وأيضا ركزت بأن لا توضع الحقيبة على السرير حتى لا تنقل بكتيريا ما من المطار إلى سريرك.
-عدم إستعمال الثلج الموجود في الدلو لتبريد المشروبات، حيث ذكرت أن دلو الثلج لا ينظف دائما، وبالتالي فهو يحتوي على نسبة عالية من الباكتيريا، وخصوصا أن هناك أشخاص يتقيئون بهذا الدلو عندما يكونون ثمالى.


الاراء الموجودة في هذا المقال لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وادارته، بل عن وجهة نظر الكاتب او المصدر المستقاة منه.

تجنب هذه الأشياء في الفندق عندما تسافر