ياسمين صبري تدعم زوجها أحمد أبو هشيمة.



7/27/2020

ساندت الفنانة ياسيمن صبري زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والمرشح لمجلس لإنتخابات مجلس الشيوخ 2020 في حملته الإنتخابية، حيث نشرت على خاصية الستوري على صفحتها الشخصية على إنستغرام صورة مصممة للحملة الإنتخابية لأبو هشيمة. وعلقت صبري على الصورة "القائمة الوطنية من أجل مصر، أحمد أبو هشيمة، مجلس الشيوخ 2020".
وكان أحم أبو هشيمة قد أعلن ترشحه لحزب الشعب الجمهوري عن دائرة الصعيد. وصرح أبو هشيمة أنه يرغب بتطوير الصعيد والإهتمام به ، وأكد أن حزب الشعب الجمهوري هو حزب شاب يسعى إلى الإصلاح والتطوير.

و تتعرض الفنانة ياسمين صبري في الأيام الأخيرة للكثير من الشائعات، فمؤخرا كانت هناك شائعة بإنفصالها عن زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، لكنها نفت هذه الأخبار عن طريق نشر فيديو لها معه وهما يمارسان الرياضة.
وأيضا صدرت إشاعة بأن ياسمين حامل من خلال صورة نشرتها من النادي الرياضي وكان ظاهرا على بطنها بعض الإنتفاخ فاعتقد الجمهور بأنها حامل، لتنفي ياسمين هذه الإشاعة وتبين أن الإنتفاخ والجهد الظاهر على وجهها كان بسبب الحركات الرياضية الصعية التي تؤديها في النادي.
وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين مسلسل "فرصة ثاني" في رمضان الماضي، وقدمته إلى جانب أحمد نجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، ومجموعة من النجوم الآخرين، معالجة تلفزيونية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل. وعلى الرغم من نجاح المسلسل وتسجيله نسبة مشاهدة عالية، إلا أنه لاقى بعض الإعتراضات من الجمهوربخصوص حبكته الدرامية، بالإضافة إلى الإنتقادات الكثيرة التي تعرضت لها ياسمين في لعمل بخصوص شكلها وماكياجها القوي والبارز خلال وجودها في المستشفى ضمن أحد المشاهد في العمل.


الاراء الموجودة في هذا المقال لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وادارته، بل عن وجهة نظر الكاتب او المصدر المستقاة منه.

ياسمين صبري تدعم زوجها أحمد أبو هشيمة.
ياسمين صبري تدعم زوجها أحمد أبو هشيمة.