رئيس مجلس النواب العراقي يتصل بمحمد بن سلمان



2020-07-25

قام رئيس مجلس النواب العراقي "محمد الحلبوسي" بإتصال مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للإطمئنان عن الوضع الصحي للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز. وذكر مكتب الحلبوسي أن رئيس مجلس الوزراء قام بالإطمئان عن الوضع الصحي للملك السعودي بعد قيامه بعملية جراحية منذ أيام، متمنيا له الشفاء العاجل والصحة والعافية.
وأضاف المكتب من خلال بيانه أن "الإتصال تطرق إلى تعزيز العلاقات الثنائية، وتوسيع آفاق التعاون بين العراق والمملكة العربية السعودية".
وأكد الحلبوسي في البيان أن العراق يتطلع إلى المزيد من التعاون بين البلدين الشقيقين، فيما أكد ولي العهد السعودي الحالي محمد بن سلمان أن المملكة العربية السعودية داعمة للعراق وشعبه في كافة المجالات، وأكد أن إستقرار العراق جزء لا يتجزأ من إستقرار المنطقة.
وكانت قد تأجلت زيارة رئيس الوزراء العراقي "مصطفى الكاظمي" إلى المملكة العربية السعودية الإثنين الماضي، بسبب دخول الملك سلمان إلى المستشفى، وتأجلت لحين خروجه. وكانت هذه الزيارة هي أول زيارة دولية للكاظمي بعد توليه منصبه مما دفع بمحمد بن سلمان إلى تأجيل الزيارة لحين خروج الملك من المشفى لتوفير كافة سبل النجاح لهذ المقابلة، وذلك تقديرا لرئيس الوزراء العراقي الذي ميز السعودية عن باقي الدول وقرر زيارتها في المرتبة الأولى.
وكان الملك سلمان بن عبد العزيز قد نقل إلى المستشفى منذ أيام بسبب إلتهاب في المرارة، وهو يتلقى العلاج اللازم، وكان قد ترأس جلسة لمجلس الوزراء على خاصية البث المباشر من داخل المستشفى.


الاراء الموجودة في هذا المقال لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وادارته، بل عن وجهة نظر الكاتب او المصدر المستقاة منه.

رئيس مجلس النواب العراقي يتصل بمحمد بن سلمان