ياسمين صبري من داخل المنزل.. والجمهور يعلق يا بخت أبو هشيمة



2020-07-23

أطلت الفنانة ياسمين صبري على جمهورها من خلال خاصية الستوري في إنستغرام وهي في المطبخ تقوم بتحضير قوالب الكيك المستطيلة. وبينت صبري من خلال الصور براعتها في الطبخ، وأثنى الجمهور على تواضعها وإهتمامها بزوجها ومنزلها حيث تقوم هي بتحضير الطعام والحلويات، في الوقت الذي لديها القدرة المادية على أن يكون لديها طباخ يقوم بهذه الوظائف، وخصوصا أنها زوجة أحمد أبو هشيمة أحد أهم رجال الأعمال في مصر.
وأكد بعض الجمهور أن ياسمين صبري قبل أن تصبح فنانة، فهي ربة منزل قديرة وطاهية جيدة. وقال أحد المعلقين "يا بخت أبو هشيمة بيك".
وكانت قد طالت ياسمين في الأيام الماضية إشاعات عن إنفصالها عن زوجها، فهل يمكن أن تكون هذه الصور هي رد على هذه الإشاعات؟
وتطال ياسمين في الأيام الأخيرة الكثير من الشائعات كخبر الإنفصال، وخبر الحمل، وأيضا إشاعة قتل أحمد أبو هشيمة لرامز جلال داخل الفيلا، وكانت آخر الإشاعات عدم مشاركة ياسمين في سباق رمضان 2021. إلا أن المصادر المقربة نفت هذه الإشاعة وأكدت على إتفاق ياسمين مع شركة "سيرجي" على عمل لم يتم الحديث عنه حتى الآن.
وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين مسلسل "فرصة ثاني" في رمضان الماضي، وقدمته إلى جانب أحمد نجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، ومجموعة من النجوم الآخرين، معالجة تلفزيونية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل. وعلى الرغم من نجاح المسلسل وتسجيله نسبة مشاهدة عالية، إلا أنه لاقى بعض الإعتراضات من الجمهوربخصوص حبكته الدرامية، بالإضافة إلى الإنتقادات الكثيرة التي تعرضت لها ياسمين في لعمل بخصوص شكلها وماكياجها القوي والبارز خلال وجودها في المستشفى ضمن أحد المشاهد في العمل.

الاراء الموجودة في هذا المقال لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وادارته، بل عن وجهة نظر الكاتب او المصدر المستقاة منه.

ياسمين صبري من داخل المنزل.. والجمهور يعلق يا بخت أبو هشيمة
ياسمين صبري من داخل المنزل.. والجمهور يعلق يا بخت أبو هشيمة