من الإمبراطور إلى موسى.. محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل الإمبراطور



2020-07-21

أعلن الفنان محمد رمضان عن تأجيله لمسلسل الإمبراطور الذي يتناول السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، وقال رمضان أن هناك مشاكل مع الورثة بسبب رفضهم تنفيذ هذا المشروع.
وقام رمضان بإعلان إستبدال مسلسل "الإمبراطور" بمسلسل "موسى" إلى حين التفاوض مع الورثة من أجل مسلسل الإمبراطور.
ونشر محمد رمضان صورة كتب فيها "موسى" باللون الأحمر وعلق قائلا: "تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة، إنتاج تامر مرسي".
وكان إعلان محمد رمضان لتجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي مفاجئة ليس فقط للجمهور، بل لعائلة الفنان الراحل أيضا. وانقسمت الآراء بين مؤيدين ومعارضين للعمل من الجمهور والعائلة والوسط الفني، فمنهم من رحب بالعمل وبتجسيد محمد رمضان للشخصية، ومنهم من رفض المقارنة حتى بين الشخصيتين.
فمحمد رمضان أعلن عن المسلسل قبل أخذ موافقة العائلة، وكان هناك آراء مختلفة حول القبول والرفض. فإعترض رامي بركات إبن الفنانة الراحلة هالة فؤاد (الزوجة السابقة لأحمد زكي ووالدة إبنه هيثم زكي) عن التطرق لحياة والدته في المسلسل لا من قريب ولا من بعيد، مشيرا إلى أنها إرتدت الحجاب وابتعدت عن الوسط الفني قبل وفاتها، وأكد على أن والده يرفض التطرق لإسم زوجته الراحلة في المسلسل. وفي هذا السياق أكد كاتب السيناريو بشير الديك (وهو صديق للفنان الراحل أحمد زكي) أن السيناريو سيتناول الحياة الفنية للممثل الراحل فقط ولن يتطرق إلى حياته الشخصية.
وأيضا شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي عبرت عن حبها لمحمد رمضان، لكنها قالت أن العائلة لن توافق على العمل إذا لم تقرأ السيناريو وتوافق عليه قبل البدء بالتصوير، وهو ما أكده محمد رمضان والكاتب بشير الديك.
إلا أن الآراء المتضاربة بين الجميع حالت دون البدء بتصوير العمل، وتأجيله إلى وقت آخر غير محدد لإكمال التفاوض مع العائلة.


الاراء الموجودة في هذا المقال لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وادارته، بل عن وجهة نظر الكاتب او المصدر المستقاة منه.

من الإمبراطور إلى موسى.. محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل الإمبراطور