10 مشروبات للحصول على بطن مسطح


youm7.com
2020-06-18

للحصول على جسم رشيق وبطن مسطح، عليك شرب هذه المشروبات:

1. سموثي اللبن بالفاكهة: يساعد اللبن على حرق 18% من البطن مرة واحدة من خلال إضافة اللبن إلى الحمية الغذائية، فاللبن يحتوي على الكالسيوم الذي يساعد على حرق الدهون والحفاظ على كتلة عضلات الجسم. ويحضر بإضافة اللبن إلى أي نوع من عصير الفاكهة.

2. عصير الليمون بالزنجبيل والمانغو: يتميز الزنجبيل بمفعوله السحري في حرق الدهون الزائدة في الجسم، كما يقلل من مستوى الكولستيرول والدهون الثلاثية في الدم.

3. الشاي الأخضر: إن الإنتظام في شرب الشاي الأخضر يساعد على تسريع فقدان الوزن من خلال المواد المضادة للأكسدة الموجودة داخله والتي تساعد في التقليل من إمتصاص الدهون.

4. عصير الليمون بالفلفل الأسود: الفلفل الأسود يقلل من نمو الخلايا الدهنية الجديدة، ويقلل مستوى الدهون في مجرى الدم، والليمون يساعد على إزالة سموم الجسم ويحد من الشهية ويسرع عملية الهضم. يحضر بكوب من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وملعقة عسل في الماء الساخن ويشرب صباحا.

5. عصير الجزر: يساعد الجزر على تكسير الدهون والسكر في الجسم، ويتم تناوله في الصباح قبل الإفطار.

6. عصير البندورة بالكمون والفلفل الأسود: حبتان بندورة ناضجة مع ملعقة عسل والقليل من الفلفل الأسود والكمون، يساعد في تقليل الوزن والسيطرة على مستوى الكولستيرول في الدم.

7. عصير التوت البري: يعمل على حرق الطاقة بدل من تخزينها في الجسم.

8. عصير الغريب فروت: يحتوي على كمية عالية من فيتامين سي الذي يزيل السموم من الجسم ويفيد الكبد ويعمل على إنقاص الوزن، ويتم تناوله قبل وجبة الطعام لنجاح إنقاص الوزن.

9. عصير البطيخ: يحتوي على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة بالإضافة إلى أن 90% من وزنه ماء مما يساعد في عملية إنقاص الوزن.

10. عصير الكرنب: يعمل على تنظيف الكبد وتطهير الجسم من السموم، ما يساعد في إنقاص الوزن.



الاراء الموجودة في هذا المقال لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وادارته، بل عن وجهة نظر الكاتب او المصدر المستقاة منه.

10 مشروبات للحصول على بطن مسطح