مصادر مطّلعة لإذاعة النور بشأن الإتصالات الجارية في الملف الحكومي: سنشهد تطوراً إيجابيّاً مهماً خلال الساعات الثماني والأربعين المقبلة


Qana.news
2020-01-15

توقّعت مصادر مطّلعة لإذاعة النور أنّه إذا سارت الأمور كما هو مرسوم لها ولم تكمن الشياطين بالتفاصيل، سنشهد تطوراً إيجابيّاً مهماً خلال الساعات الثماني والأربعين المقبلة.ولفتت المصادر إلى أنّه لم يعد سرّاً أنّ اللقاء بين رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي والرئيس المكلّف حسان دياب أساسي، وقد مهد له اللقاء بين الرئيس بري والوزير جبران باسيل، موضحةً أنّ النقاط التي كانت عالقة هي حكومة اختصاصيين بين ١٨ و ٢٤ وزيراً، وأن يكون لكل حقيبة وزير، دون وجود وزارات دولة.

وأشارت المصادر إلى أنّ هناك اسم او اسمين موضع أخذ ورد.

مصادر مواكبة للإتصالات الجارية بشأن الحكومة، توقّعت لإذاعة النور ولادتها خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد الأجواء الإيجابيّة التي عادت بعد اللقاء الذي جمع رئيس مجلس النواب نبيه برّي ووزير الخارجية جبران باسيل.

ولفتت المصادر إلى أنّه وخلال الساعات القليلة المقبلة سيُصار إلى اعادة النظر بما إتفق عليه من أسماء وتوزيع حقائب، متوقعةً حصول لقاء بين الرئيس نبيه بري والرئيس المكّلف حسان دياب.

وأوضحت المصادر أنّ دياب يزور بعبدا بعد إعداد التشكيلة النهائية، وعندما يقرر المجيء الى بعبدا فإنّ الرئيس بري سيسلّمه اسماء الوزراء المحسوبين عليه.
المصدر: إذاعة النور

الاراء الموجودة في هذا المقال لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وادارته، بل عن وجهة نظر الكاتب او المصدر المستقاة منه.

مصادر مطّلعة لإذاعة النور بشأن الإتصالات الجارية في الملف الحكومي: سنشهد تطوراً إيجابيّاً مهماً خلال الساعات الثماني والأربعين المقبلة