لا حسم في شأن استئناف بطولات كرة القدم


Qana.news
2019-12-31


لم تتخذ اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم موقفا نهائيا في شأن استئناف الدوري العام اللبناني الـ 60 لكرة القدم وبقية بطولات موسمها الرسمي.

وأعلنت عقب اجتماعها بعد ظهر الاثنين برئاسة المهندس هاشم حيدر، إبقاء جلساتها مفتوحة، مشيرة الى الاستمرار باعتماد المواعيد التي حددتها سابقا لجهة استئناف الدوري الذي توقف في مرحلته الرابعة، الى إقامة المباريات المؤجلة منه، والتي تسبق إطلاق مواعيد المرحلة الرابعة المحددة في القسم الأخير من كانون الثاني 2020.

وينتظر ان تحسم اللجنة التنفيذية الأمور في شأن "شكل الدوري" لجهة اختصار مراحله وقصرها على مرحلة ذهاب وربما إقامة مربع ذهبي خاص بالصدارة يسفر عن تتويج بطل، الى تحديد آلية خاصة بالهبوط، على رغم رفض ثمانية فرق من الدرجة الاولى اعتماد الهبوط في الموسم الحالي.

وستبت اللجنة التنفيذية في شأن مشاركة اللاعبين الأجانب وعقودهم، بعد مشاورات تجريها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

كذلك، فإن قرار استئناف المباريات ينتظر موقف الجهات الأمنية حول تأمين المباريات، فضلا عن العودة الى رأي بلديات تقع ضمن نطاقها منشآت اعتادت استضافة المباريات، مثل بلديتي طرابلس وصيدا.
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

الاراء الموجودة في هذا المقال لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وادارته، بل عن وجهة نظر الكاتب او المصدر المستقاة منه.

لا حسم في شأن استئناف بطولات كرة القدم