qana news logo cover
adams rest

Vast Lebanon   yajnoub   add5

فن

رامي عياش في مأزق والهجوم مستمرّ عليه رغم التوضيح

2021-01-22      
رامي عياش في مأزق والهجوم مستمرّ عليه رغم التوضيح تسبّبت تصريحات الفنان رامي عياش عن زواج القاصرات بالهجوم عليه، وانتقاده بسبب رفضه تأييد قانون يجرّم هذا الزواج. وزاد من حدة الهجوم عليه قوله إنّ ”فوق عمر 16 عاماً مناسب للزواج لأنّ هذا الجيل "بات يفهم أكتر منا"، لتنطلق بعد ساعات قليلة من عرض حلقة ”جعفر توك“ الانتقادات القاس

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها ابو هشيمة

2021-01-22      
احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها حيث نشرت قبل قليل صورا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر وظهرت «ياسمين» إلى جوار زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بينما تطفئ شموع تورتة عيد الميلاد المكونة من 4 أدوار دائرية ويعلوها قلب من الحلوى وزينت البالونات منزل ياسمين والتي حملت جملة «عيد ميلاد سعيد..ياسمين» بالانجليزية.

الفنان فادي ابراهيم يطمئن جمهوره انه بخير بعد إصابته بفايروس كورونا

2021-01-20      
فادي إبراهيم بخير وبكامل حيويته بيروت. نشر الفنان فادي إبراهيم صورة له من داخل مستشفى المشرق بعد نقله إليها نتيجة إصابته بفيروس كورونا. وبدا الفنان فادي إبراهيم بخير ويضحك إلى جانب الطبيب الذي يتابع حالته. وكانت قد انتشرت بالأمس أخبار تتحدث عن وضع صحي حرج ودقيق يمر به الفنان فادي إبراهيم بسبب إصابته بفيروس كورونا، وأنه تم

اتمّت النجمة مي عز الدين عامها الواحد والأربعين وهي ضد فكرة الزواج فما السر

2021-01-19      
عيد ميلادها الـ 41.. مي عز الدين ضد الزواج .. ما السر؟ 41 عام أتمتها اليوم النجمة مي عز الدين ، التي بدأت مشوارها الفني وهي عمرها 17 عام ، لتقدم مجموعة متنوعة مميزة من الأعمال السينمائية و الدرامية جعلتها تحصد لقب " البرنسيسة " ، وكان آخرها مسلسل خيط حرير الذي حقق نجاحًا مبهرًا . منذ أن أطلت مي عز الدين على الشاشة، وهي تتمتع بجمال م

ترشيح النجم كريم فهمي للوقوف امام النجمة نيللي كريم في مسلسلها القادم المقرر عرضه في رمضان

2021-01-19      
رشح القائمون على مسلسل النجمة نيللى كريم، النجم كريم فهمى للمشاركة في بطولة المسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، الذى يكتبه عمرو الدالى، ويخرجه أحمد خالد، وإنتاج سينرجى والعدل جروب، حيث أرسلت الشركة المنتجة السيناريو لكريم، ومن المقرر الإعلان عن انضمامه من عدمه خلال الساعات المقبلة. وفى السياق ذاته، تواصل الجهة المنت

ما حقيقة الجدل الذي اثاره عبد المنعم عمايري بعلاقته مع دانا الحلبي، وما سبب رفضه للزواج بعد طلاقه من امل عرفة

2021-01-18      
عبد المنعم عمايري رفض الزواج بعد طلاقه من أمل عرفة.. وأثار الجدل بحقيقة علاقته بـ دانا حلبي ​عبد المنعم عمايري​ ممثل سوري متميّز إنطلق من المسرح واتجه إلى التلفزيون، كما برع في أدواره التمثيلية وله عشرات المسلسلات، ونال خلال مسيرته الفنية العديد من الجوائز التكريمية. نشأته وُلدعبد المنعم عمايريفي الثامن عشر من شهر كانون ا

حرب بيولوجية فرضت علينا هذا ما قالته كارول سماحة لجمهورها

2021-01-16      
جدّدت الفنانة كارول سماح تمسّكها بنظريّة ان كورونا من صنع الإنسان ويتمّ نشره لمحاربة البشريّة، فقسمت الرأي العام على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في أحدث تغريداتها الّتي كتبت فيها: "صرلنا تقريباً سنة، كل يوم منصحى على صدمة، على خبر حزين، على ورقة نعوة على صورة مريض عم ينازع، على شب أو صبية خسروا فجأة حياتن، عندي إحساس كأ

بطلع من حفرة اقع في دحديرة، هذا ما عبر عنه المطرب هيثم شاكر حين تم سؤاله عن سبب تركه للغناء

2021-01-15      
هيثم شاكر عن ابتعاده عن الغناء: «بطلع من حفرة أقع في دحديرة» كشف المطرب هيثم شاكر عن سبب ابتعاده عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية، مؤكدًا خلال لقائه مع الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» في برنامجها «في الدوبليكس» المذاع عبر فضائية «ON»، أنه كان الشخص الذي ينطبق عليه المثل الشعبي القائل «يطلع من نقرة يقع في دحديرة»، لافتًا أن

ماذا قالت يسرا للجمهور والاصدقاء بعد ان اصبحت قريبة من الشفاء التام من فايروس كورونا

2021-01-15      
يسرا بعد تعافيها من كورونا: «همدان ودوخة» وممنوع الزيارات تشهد الحالة الصحية للفنانة يسرا تحسنا إلى حد ما، بعد سلبية مسحة كورونا التي أجرتها قبل أيام، لكنها في المقابل لا تزال تخضع للعلاج لحين استرداد عافيتها بشكلٍ كامل. وقالت مصادر مُقربة من الفنانة، لـ«الوطن» إن يسرا لا تزال تخضع للعزل المنزلي، رغم سلبية المسحة الأخيرة،

حفل تنصيب بايدن سيكون تحت انظار كل العالم وهؤلاء هم الفنانون الذين سيحضرون الحفل

2021-01-14      
يترقب الأميركيون وشعوب العالم تنصيب الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن ليتسلم رئاسة البلاد من خلفه دونالد ترامب. ومن المتوقع أن يستضيف حفل أداء اليمين الدستورية لـ بايدن ونائبة الرئيس المنتخبة كامالا هاريس الذي سيقام على الجبهة الغربية لمبنى الكابيتول الأمريك كلاً من النجمتين ​جينيفر لوبيز​ و​ليدي غاغا​، مع بث تلفزيوني خاص

بالصور من داخل الجيم نسرين طافش تستعرض انوثتها بإطلالة جريئة

2021-01-13      
نسرين طافش تستعرض أنوثتها بإطلالة جريئة من داخل الجيم شاركت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها من داخل إحدى الصالات الرياضية عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام. وظهرت طافش متألقة بإطلالة رياضية جريئة وعصرية فارتدت بنطال ليجن باللون الفوشيا الزاهي ، ونسقت معه

سوزان نجم الدين تبكي بسبب دونالد ترامب، بعدما حرمها من رؤية اولادها لمدة خمس سنوات

2021-01-12      
تصدرت الفنانة سوزان نجم الدين تريند محرك البحث جوجل، بعد نشرها فيديو مؤثر أبكى متابعينها على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، بعد لقائها بأولادها التي حرمت من رؤيتهم منذ خمس سنوات فراق في مطار القاهرة الدولى، وتسبب في هذا الفراق دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية المنتهية ولايته، وذلك بعدما أصدر ترامب قرار بمنع دخول

بيومي فؤاد وتشييع جنازة والده في الفيوم

2021-01-12      
تشييع جنازة وعزاء والد الفنان بيومي فؤاد من مقابر العائلة فى الفيوم تقرر تشييع جنازة والد الفنان بيومي فؤاد ، غدا الثلاثاء، حيث تقام صلاة الجنازة والعزاء على الفقيد في مقابر الأسرة بالفيوم، حسبما أكد عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية. وكان قد أعلن الفنان بيومي فؤاد وفاة والده على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي

تامر حسنى يستجيب لـ"معجبتين" الأولى طلبت حضور فرحها والثانية تمنت الغناء

2021-01-11      
تامر حسنى يستجيب لـ"معجبتين" الأولى طلبت حضور فرحها والثانية تمنت الغناء. رد الفنان تامر حسني على معجبتين، إحداهما طلبت منه أن يحضر فرحها خاصة أن ذلك حلم حياتها، واستجاب لها، والثانية تمنت في لقاء تليفزيوني أن تشارك تامر حسني في دويتو غنائي يجمعهما معا. وقالت إحدى المعجبات في تعليق لها على إحدى حسابات الفنان تامر حسني :"نفسي

فيلم السرب، ونشر اول صورة تجمع احمد السقا واسر ياسين

2021-01-10      
أول صورة لـ آسر ياسين وأحمد السقا من كواليس فيلم "السرب" تم نشر صورة تجمع بين الفنان أحمد السقا والفنان آسر ياسين في أحداث فيلم "السرب"، الذى توقف تصويره حاليًا وانتهى السقا من تصوير أسبوع من مشاهده لانشغاله بمسلسله الجديد "نسل الأغراب" للمخرج محمد سامى، ومن المقرر أن يستكمل تصوير مشاهد الفيلم في شهر رمضان المقبل بعد انتهائه من ت

لا خلافات بين نجلاء بدر ومي عمر، هذا ما صرحت به نجلاء بدر

2021-01-09      
النجمة نجلاء بدر تنفى وجود خلافات بينها وبين مى عمر. نفت النجمة نجلاء بدر، ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية حول وجود خلاف بينها وبين الفنانة مي عمر في كواليس مسلسل «نسل الأغراب». وصرحت «بدر»، لـ«الدستور» أنها تجمعها بمي عمر علاقة ود وصداقة، ولا توجد خلافات بينهما منذ بداية عملهما سويًا في تصوير مسلسل «لؤلؤ». وكشفت «ب

كلمات مؤثرة نعى فيها غسان الرحباني والده الراحل إلياس الرحباني

2021-01-06      
نشر الفنان ​غسان الرحباني​ صورة على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لوالده الموسيقار ​إلياس الرحباني​ الذي غيّبه الموت يوم الاثنين الماضي بعد صراع مع فيروس كورونا. وظهر إلياس وهو يعتلي خشبة المسرح حانياً رأسه أمام الجمهور فعلّق غسان على الصورة بكلمات مؤثرة قائلاً: "مثل موسيقاك... رحلت بهدوء". وحول تفاصيل الدفن كشف ال

محمد رمضان يعود لسّاحة الفنيّة في مصر ... الدعوى القضائية أوقفت وتم إلغاء القرارات المتخذة بحقة!!

2021-01-04      
مصر.. قرار نهائي في قضية "وقف" محمد رمضان. قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، السبت، شطب دعوى مقامة ضد الفنان محمد رمضان، تطالب بمنعه من إقامة حفلات غنائية أو تصوير أعمال فنية داخل مصر، على ما أورد مراسلنا في القاهرة. وشمل القرار أيضا شطب الدعوى التي تطالب بإسقاط عضوية رمضان في نقابة المهن الموسيقية والسينمائية. وجاء رفع

كلامها خالي من الرقى.. بهذه الكلمات انتقدت شمس الكويتيّة شيرين عبد الوهاب!!

2021-01-04      
شمس الكويتية تنتقد شيرين عبد الوهاب: كلامها خالى من الرقى. وجهت الفنانة شمس الكويتية انتقادات للمطربة شيرين عبد الوهاب بخصوص تصريحات أدلت بها شيرين منذ فترة وتصالحت بعدها مع الجمهور بعدما شرحت وجه نظرها، حيث أكدت شمس في لقاء تلفزيوني لها ببرنامج سندريلا عبر قناة atv أن شيرين ليس لديها وعي، قائلة أكثر ما استفزني في تصريحات شيري

عاصى الحلانى وابنه الوليد في سهرة رائعة مع الأبلة فاهيتا في برنامج الايف من الدوبلكس

2021-01-02      
عاصى الحلانى وابنه الوليد في سهرة رائعة مع الأبلة فاهيتا في برنامج الايف من الدوبلكس قام المطرب اللبناني عاصي الحلاني بغناء "ياطيور بالعالى" بمشاركة نجلة "الوليد" وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير، وقالت أبلة فاهيتا خلال برنامج "الايف من الدوبلكس"،: "الواد وباباه زى السكر وأنت ياوليد مش عايز تتجوز تانى زى بابا"، ليرد عليها: "لا ان

تيم حسن ينهار في تشييع المخرج حاتم علي.. اعرف التفاصيل

2021-01-02      
تأثر الفنان السوري ​تيم حسن بشكل كبير برحيل المخرج السوري ​حاتم علي وذرف الكثير من الدموع من شدة حزنه. وسافر من لبنان إلى دمشق للمشاركة في مراسم التشييع والدفن​. وشارك في مراسم التشييع عدد كبير من الفنانين والمخرجين والكتّاب في سوريا، إضافة إلى جموع من الناس، وكان حاتم قد توفي الأربعاء الماضي بشكل مفاجئ، جراء إصابته بأزمة

وفاة المخرج الكببر حاتم علي بأزمة قلبيّة... الراحل هو مخرج مسلسل التغريبة الفلسطينيّة

2020-12-29      
حاتم علي من مواليد 1962، وهو ممثل وكاتب ومخرج سوري، بدأ حياته بالكتابة المسرحية وكتابة النصوص الدرامية والقصص القصيرة، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 1986. بدأ مشواره الفني ممثلا مع المخرج هيثم حقي، في مسلسل "دائرة النار" (1988)، ثم توالت مشاركاته في الأعمال الدرامية التي جسد فيها شخصيات مختلفة تتنوع ما بين الأدو

بعد تلقيه تحذيرًا من الإعلاميين.. رامز جلال يتصدر تريند جوجل.. فما هي الأسباب

2020-12-28      
بعد تلقيه تحذيرًا من الإعلاميين.. رامز جلال يتصدر تريند جوجل.. فما هي الأسباب تصدر النجم رامز جلال، تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تلقيه تحذيرًا مبكرًا من نقابة الإعلاميين، بخصوص تقديم أي برنامج مقالب في شهر رمضان المقبل، حيث إنه لم يتقدم للحصول على تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين حتى ال

هنا شيحة إرتبطت بمحمود درويش.. وأصبحت تريند جوجل

2020-12-27      
تصدرت الفنانة هنا شيحة تريند موقع جوجل بعد احتفالها بعيد ميلادها أول أمس برفقة عدد من أصدقائها وأسرتها، في أجواء مبهجة، وتواجد معها محمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وقد أظهرت لقطات فيديو تداولها العديد من رواد السوشيال ميديا لحظة احتفالها بعيد ميلادها، وكان من بين الحضور محمود شاهين ابن شقيقة إلهام شاهين، حيث ظهرا وه

تامر حسنى يعد الجمهور بمفاجأة بعدما تصدر تريند يوتيوب فى الوطن العربى

2020-12-26      
عبر الفنان تامر حسني عن سعادته التي لا توصف بتصدرة تراند اليوتيوب في مصر والمرتبة 19 على تريند يوتيوب عالميا بعد النجمة جنيفر لوبيز، وأشار حسني إلى أن كليب "فولاذى" سيطرحه خلال أيام، وسيكون مزيجا بين ألبومه وفيلمه القادم "مش أنا"،وأكد بأن هناك مفاجأة كبيرة جداً بإنتظار جمهوره خلال موسم فى الفلانتين، بالإضافة إلى مفاجأة أخرى لم ي